اخبار العالم , اخبار العرب , القطر المصري , احدث الاخبار

نتذكر علمنا في وقت أوامر التطعيم ضد مرض فيروس كورونا

نتذكر علمنا في وقت أوامر التطعيم ضد مرض فيروس كورونا

نحن في وقت تتكاثف فيه السخرية في العقل والروح فيما يتعلق بتاريخنا الجماعي – وقت يتم فيه إبعاد مفهوم الدولة والسيادة إلى الخلفية من قبل المجمع التعليمي والثقافة الشعبية والإعلام. الآن ، أوامر التطعيم ضد كوفيد تهدد حريتنا بطرق لم يختبرها الأمريكيون من قبل.

نتذكر علمنا في وقت

ربما حان الوقت لتذكر الناس لماذا لديهم الامتياز الاستثنائي لاستنشاق الهواء المخلخل لحرية لا مثيل لها في الولايات المتحدة. نضيع الكثير عندما ننسى رحلتنا عبر القرون والتواصل مع أولئك الذين دخلوا في الانتهاك ودفعوا الثمن النهائي حتى نتمكن من الازدهار في هذه التجربة التي نسميها أمريكا.

نتذكر علمنا في وقت

قراءة فيلم Evangelo “Vann” من Old Glory إن موريس مشبع بشغف مستمد من 25 عامًا من الخدمة في البحرية الأمريكية. من قرية صغيرة في فولسوم ، لوس أنجلوس حيث نشأ وسافر إلى 45 دولة حول العالم ، فهو يفهم ما تعنيه العظمة الأمريكية. يعتبر فان محاربًا مخضرمًا حائزًا على أوسمة ، وحصل على ماجستير إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا البحرية وبكالوريوس العلوم في تكنولوجيا الهندسة من جامعة ممفيس. فان هو من قدامى المحاربين في أفغانستان ، وهو غواصة صاروخ باليستي سابق تعمل بالطاقة النووية ، وضابط حرب سطح البحرية الأمريكية. أصبح فان ملازمًا في البحرية الأمريكية وتقاعد في عام 2014 بعد أن خدم بلاده لمدة 25 عامًا.

لقد كرس حياته

للحفاظ على الحريات والفرص التي تنفرد بها أمريكا. في حياته ما بعد العسكرية ، يتوق إلى إلهام صوته حتى نتذكر موهبة ولادته على هذه الشواطئ. في هذا الوقت الذي يسوده عدم اليقين والخوف الكبير ، يرجى تخصيص بضع دقائق لسرد أفعال أولئك الذين سبقونا. قف. ابقوا هادئين.

انتبه تمامًا لعلمنا الذي هو أكثر من مجرد قطعة قماش. أدرك أن شجاعة الجندي الأمريكي مع علمنا مخيط في زيهم هو الذي صنع هذا الفيديو ومنحنا حرية مشاهدته. عندما ترى جنديًا أمريكيًا ، اشكرهم على خدمتهم لأنهم على استعداد لتقديم التضحية النهائية للحفاظ على شيء يمثل شريان الحياة لأمتنا. الحريه.

Comments are closed.