اخبار العالم , اخبار العرب , القطر المصري , احدث الاخبار

الرسم البياني لليوم: أسعار الذهب جاهزة للانطلاق – محادثات بيتر شيف

الرسم البياني لليوم: أسعار الذهب جاهزة للانطلاق – محادثات بيتر شيف

بيرمابول جولد بيرمابول بيتر شيف ألقى مؤخرًا بثقله على تطور أسعار الذهب. ويقول إن الذهب كان محدودًا مؤخرًا ، وارتد ما بين 1750 دولارًا و 1800 دولارًا للأوقية لعدة أشهر. بالنظر إلى البيئة التضخمية ، يتوقع المرء أن يرتفع الذهب. إذن ما الأمر مع المعدن الأصفر؟ ومتى سيرتفع سعر الذهب؟ عالج بيتر شيف هذا السؤال في سؤال وجواب حديث على YouTube أدناه.

يدعي شيف كذلك أن الارتفاع النيزكي (والانخفاض) في عملة البيتكوين قد يكون له توقعات منحرفة. الذهب لن يتصرف مثل البيتكوين. إنه أصل حقيقي ، وهو سوق حقيقي. ولن يكون هناك هذا النوع من الحركة المكافئة. ما لم يكن لديك بالطبع انهيار كامل للدولار ، وهو أمر غير مستبعد بالتأكيد لما قد يحدث في المستقبل. ولكن ، إذا كان الأمر كذلك ، فلن يرتفع سعر الذهب حقًا. إنه مجرد انخفاض الدولار. لكن الاتجاه واضح بالفعل. ها نحن ذا. وهو يرتفع لبعض الوقت.

الذهب مقابل الإجراءات طويلة الأجل:

غالبًا ما يطرح السؤال عما إذا كانت الأسهم أو الذهب استثمارًا أفضل على المدى الطويل. وتجدر الإشارة إلى أن الأسهم هي استثمار حقيقي في الأصول المالية المدرة للدخل. الذهب لا يفعل شيئًا ، كونه أكثر تحوطًا ضد التضخم ، على الرغم من أهميته اليوم نظرًا للارتفاع الأخير في التضخم.

التحليل الفني للذهب:

يتم تداول الذهب حاليًا على خط اتجاه طويل المدى عند مستوى 1800 دولار. إنه يتداول في الزاوية. سوف تنهار أو تتحطم من الزاوية. تاريخيًا ، 80٪ من الوقت ، انفجرت الأوتاد في اتجاه الاتجاه – في هذه الحالة ، إلى الأعلى. السعر المستهدف عند كسر الزاوية هو عرض الزاوية (الفرق من A إلى B ، أو فرق 600 دولار). باستخدام هذا كدليل مسافة السعر ، سيزيد السعر بشكل عام بنفس المسافة مثل عرض الزاوية المحدد في الجدول أدناه (النقطتان D و C ، أو الفرق 600 دولار). هذا يجعل المستوى الهدف التالي 2400 دولار أو أكثر إذا أصبحت الحركة قطع مكافئ.

عادةً ما تحدث تحركات الأسعار طويلة المدى في ثلاث موجات ، وتكون الموجة الثالثة هي الأكبر. هذه الحركة القادمة ستكون الموجة الثانية. هذا يعني أنه خلال 18-24 شهرًا القادمة يمكن أن يصل الذهب إلى مستوى 5000 دولار للأونصة في الموجة الثالثة ، على الرغم من أن هذا هو الهدف الأكثر صعودًا على المدى الطويل. بالطبع ، إذا ساء الوضع الاقتصادي ، كل شيء ممكن.

 

أسعار الذهب

أسعار الذهب

بعض النقاط التي يجب تذكرها:

  • نظرًا لأن سوق الأسهم قد يكون في قمة الفقاعة (انظر هنا) ، فقد يكون من الجيد نقل تخصيص محفظتك إلى 10-15٪ من الذهب بدلاً من الاحتفاظ بأموال كامنة نقدًا – في غضون ذلك. انخفاض الأسهم إلى إرجاع. بأسعار أفضل.
  • تتفوق الأسهم طويلة الأجل على المعادن الثمينة عند النظر في العائد الإجمالي. الاستثمارات في الذهب بشكل عام هي تحوطات التضخم قصيرة الأجل. ومع ذلك ، فإن الذهب أفضل من النقود.
  • خلال العام المقبل ، يتطلع الذهب للمضي قدمًا. ربما تكون المخاطرة من 200 دولار إلى 600 دولار للأونصة على الجانب السلبي مع احتمال صعود من 600 دولار إلى 3000 دولار للأونصة ، وهي فرصة لتحقيق ربح على الجانب العلوي ، على الرغم من عدم وجود ضمانات على الإطلاق. يبدو أنه

.

Comments are closed.