اخبار العالم , اخبار العرب , القطر المصري , احدث الاخبار

الخطة الكبرى لإدارة بايدن – التخلي عن الأحلام الكبيرة

الخطة الكبرى لإدارة بايدن – التخلي عن الأحلام الكبيرة ، والاكتفاء بـ “الضروريات الأساسية”

كشف تقرير حديث لصحيفة نيويورك تايمز أن “عيد الشكر 2021 يتشكل ليكون أغلى وجبة في تاريخ العطلات. “”

حصل هذا الخبر على موافقتين من CNN. دعنا نسمع من أقل ممثل كوميدي مضحك في العالم والسيناتور الأقل مهارة آل فرانكن:

“عشاء عيد الشكر سيكون أكثر تكلفة وأسعار الغاز ؛ الأمريكيون يهتمون حقًا. لكنهم أيضًا سيقلقون ، كما تعلمون ، في أوروبا بشأن رعاية الأطفال. تخصص الدولة الأوروبية المتوسطة 14000 دولار لكل طفل ، مكملاً والديهم لرعاية الأطفال. في الولايات المتحدة ، تبلغ 500 دولار. سوف … سيوفر على الآباء الكثير من المال. وهذا سيوفر للوالدين للذهاب إلى العمل.

شكراً لك ، آل فرانكن ، على إتاحة الوقت لي للعمل ساعات اضافية والتخلي عن أطفالي في يحب تيري مكوليف. أعتقد أنني سأكون ناجحًا ، وسأربي أطفالي على النحو الذي أراه مناسبًا. إلى جانب ذلك ، أنا حقًا لا أشعر بالرغبة في العمل ساعات اضافية لدفع تكاليف روضة الأطفال العامة لجاري ، والتي تتلقى حاليًا منحة الإقامة في المنزل حتى تتمكن من تحديد موعدها في الساعة 2 مساءً.

يتابع آل فرانكن:

“هناك الكثير من الأشياء التي ستخفض التكلفة التي يتحملها الأمريكيون من الأشياء الأساسية للغاية التي يعتبرها الأوروبيون أمرا مفروغا منه.”

كشف آل فرانكن للتو عن الخطة الكبيرة لإدارة بايدن: خذ كثيرا من أموالك لتزويدك “بأشياء أساسية جدًا”. تحتفظ إدارة بايدن بالحق في إخبارك ما هي “الأشياء الأساسية” في أي عام معين – وهذا سيعتمد على ما عبثية “خطة الميزانية” الكونجرس جاهز للذهاب.

ولكن إليك التحذير: إذا كنت تسعى لتجاوز “الأشياء الأساسية جدًا” (كما حددتها إدارة بايدن) ، فلن يحالفك الحظ.

ستكلف شريحة لحم نيويورك 3 أضعاف تكلفة العام الماضي ، لكن هوت دوج 4 يوليو سيكون أرخص بمقدار 16 سنتًا. لا يمكنك تحمل إجازة برمودا ، ولكن يمكنك قضاء وقت ممتع في إنفاق شيك المساعدة الحكومية في فندق 6 قريب. السيارة التي تريدها غير متوفرة ، ولكن يمكن لأي شخص ركوب حافلة مجانية وحفظ البيئة في هذه العملية. سيصل جهاز الجري الخاص بك في غضون عامين ، ولكن عضويتك المحلية في جمعية الشبان المسيحية مدرجة في فاتورة “التسوية”. وجارك أيضًا – الرجل الذي لا يستيقظ حتى الظهر ، ولم يكن لديه عمل لمدة 5 سنوات ، ويقضي وقته في التجول في الحي غير محلوق بملابس النوم. هذا مجرد عدالة – الممارسة حق من حقوق الإنسان.

قد لا تكون معتادًا على طريقة الحياة هذه ، لكن معظم الدول الأوروبية كذلك – وتخبرنا وسائل الإعلام أنها أكثر استنارة هناك. وفقًا لصحيفة واشنطن بوست ، إذا كنت تطلب الخدمة دائمًا عندما تأتي إلى مطعمك المفضل ، فأنت كذلك مدلل كثيرا، لأنك ببساطة لا تحترم حق الأشخاص في تلقي المساعدة الحكومية على عدم العمل:

 

الخطة الكبرى لإدارة بايدن

الخطة الكبرى لإدارة بايدن

 

 

“يشتكي العملاء باستمرار ، لماذا لا يوظفون المزيد من الأشخاص؟ يبدو ضعيفًا في عصر الاستقالة الكبرى هذا ، خاصة في الصناعات ، مثل المطاعم ، المعروف عنها أنها أماكن صعبة للعمل. “

المستهلكون الأمريكيون ، الذين تم تدليل توقعاتهم وتحقيقها على مدى عقود ، لم يعتادوا على الإزعاج. “

آسف المستهلكين الأمريكيين. لقد اعتدت كثيرًا على أخلاقك السيئة ، وتتوقع أن يكون هدفك المحلي هو حلوى الهالوين متاحة بعد نهاية شهر سبتمبر. أنت محظوظ لأن إدارة بايدن توجهك بعيدًا عن إغراء مجرد النقر على زر على شاشتك لتسليم ورق التواليت إليك في أي وقت.

واشنطن بوست لديها حل:

بدلاً من العيش باستمرار على وشك التعرض لأزمة والمخاطرة بملاحقة الخوادم المرهقة أو المتداولين المتعثرين أو الأشخاص الذين يتأخرون في التوصيل ، فإننا سنقدم لأنفسنا خدمة. “

لكن تذكر ، بينما يريد الإعلام والسياسيون اليساريون أنت لتقليل التوقعات ، فإنهم لا يفرضون مثل هذا الطلب على أنفسهم. بينما تتساءل عن مدى روعة أن توفر الحكومة “احتياجاتك الأساسية” ، ضع في اعتبارك ذلك لك الاحتياجات مختلفة جدًا عن هم الضروريات. تذكر أن جون كيري غير قادر لإنقاذ البيئة بدون السفر بطائرة خاصة. AOC لا يمكن مساعدة الفقراء AOC بدون ارتدي فستانًا بقيمة 300000 دولار. لوري لايتفوت الاحتياجات قصة شعر وسط وباء لأن مكانتها الشهيرة تتطلب منها أن تبدو جميلة في جميع الأوقات. و غافن نيوسوم هو مستحق في إصدار المغسلة الفرنسية بينما رعاياه المخلصون من كاليفورنيا عالقون في المنزل لأن إنقاذ حياتهم يستحق امتيازات خاصة.

تذكر أن السياسيين ووسائل الإعلام موجودة للخدمة أنت – مستهلك أمريكي ضعيف التنوير والامتنان تنحصر “احتياجاته الأساسية” في T2 و Mazda القديمة للحصول على Big Mac. إنهم يعملون بجد يومًا بعد يوم ، لإنقاذ البلاد – العمل الذي تقوم به أنت ، مواطن أمريكي هدفه “الأناني” الوحيد هو حياة أفضل. لعائلتك – غير قادر على الفهم. أنهم لديك سمكة أكبر للسوط. جين ساكي هنا لتذكيرك كل يوم. إنها تقف على المنصة لتشرح لك كم هو شيطاني أن تنزعج من “جهاز الجري الذي تخلف عن الركب” ، ثم تصاب بجلطة في المرة التالية التي ينفد فيها لونها المفضل من طلاء الأظافر الوردي.

 

.

Comments are closed.