اخبار العالم , اخبار العرب , القطر المصري , احدث الاخبار

إجابات أنيوووو العزيزة: إنه يكره طبخي! – لا تختلط شطائر الشاي ورعاة البقر الجنوبيون

إجابات أنيوووو العزيزة: إنه يكره طبخي! – لا تختلط شطائر الشاي ورعاة البقر الجنوبيون

أحتاج إلى نصيحتك بشأن نوع التدخل الذي يمكن القيام به في مشكلة صغيرة أواجهها. كما ترى ، أنا ما يمكن أن تسميه جمال الجنوب. ووقع كأس ديكسي في حب راعي بقر يُدعى أوستن. السيدة Anyhooo ، أعترف أنها كانت ألعاب نارية للوهلة الأولى. الآن ، لقد نشأت قليلاً من المدللة ، لتوضيح الأمر بشكل خفيف ، وعندما قدمت أوستن إلى أبي بيغ باكس ، بدأت نوبة غضب ذات أبعاد ملحمية. آخر شيء أراده الأب لطفلته الثمينة هو أن يكبر ويتزوج راعي بقر!

ولكن نظرًا لأننا نحن الفتيات

الجنوبيات معروفون بكوننا قوي الإرادة ونحبط قدمنا ​​، فقد تزوجت من أوستن على أي حال. والآن لدي مشكلة كبيرة. أطبخ أروع الوجبات لأوستن مثل: سلطة الدجاج ، كومبوت الفاكهة الطازجة ، وشطائر الزيتون والجوز على الجاودار ، تمامًا مثلما أظهر لي طباخ العائلة أثناء نشأتي. كانت طباختنا تسمى أوليفيا من شمال ولاية نيويورك ، لكنها تدربت في مدرسة للطهي في فرنسا.

لا يهم ما أطبخه لرجل نبيل. إنه فقط غير سعيد بما أضعه على الطاولة. حتى أنني التقيت به في وقت متأخر من الليل في المطبخ عندما يعتقد أنني نائم. إنه يطبخ جميع أنواع الأطباق ، لكن مفضلاته مصنوعة من اللبن وهي عبارة عن خبز الذرة الشبيه بالكيك. ثم يذهب إلى الفراش ، ويوقظني برائحة “عفوا عني الفرنسي” مثل الخبز المتفحم. أشعر بالفشل التام لأن هذه الحسناء الجنوبية لا تستطيع إرضاء معدة رعاة البقر. ماذا يجب أن أفعل؟

التوقيع: الشعور بالعجز الأزالية إجابات أنيوووو العزيزة

لأبكي يا طفل ، أشعر بمحنك. ونعم ، المرأة التي لا تستطيع إسعاد زوجها من خلال إعطائه مطبخها الخاص هي مثل قطة عصبية في غرفة مليئة بالكراسي الهزازة. الآن فقط استرخ يا أزاليا ، هذه ليست أول مسابقات روديو لي مع هذه المشكلة. أظن أن السيدة أوليفيا الطباخ هي امرأة جميلة وكل شيء ، لكن كونك جميلة لا يكفي لجعلك طاهية جنوبية حقيقية. لذا فإن أول شيء عليك القيام به هو التوقف عن طهي الأطباق التي علمتك إياها عندما كنت صغيرًا.

إجابات أنيوووو العزيزة

إجابات أنيوووو العزيزة

ثم ابتلع كبريائك

واطلب من Papa Big Bucks تقدمًا بسيطًا في هذا الإرث الذي يشكو منه دائمًا. إن حل محنتك سهل وإذا كان ثعبانًا لكان قد عضك. حان الوقت الآن لتجميع هذه المجموعة من نادي نسائي جميل تتجول معه وتكتشف ما إذا كانوا يعرفون أي جدات يطبخون في الجنوب. بالطريقة التي أراها ، لديك خياران هنا. يمكنك استئجار الجدة لتكون طباخك ويمكنها طهي فاصوليا أوستن كانتري شوربة مع قطع لحم الخنزير والدجاج المقلي الجنوبي والهريس والخس وشرائح البصل ، وبالطبع خبز الذرة.حليب الزبدة الذي يشبه الكعكة ، على سبيل المثال. أو يمكنك أن تطلب من هذه المرأة الجنوبية أن تعلمك كيفية طهي كل تلك الوجبات الرائعة وكيفية إثارة إعجاب رجلك في كل مرة تطبخ له وجبة.

أزاليا ، أفهم أنها قد تبدو خطوة على أصابع قدميك الرقيقة. لكن تعلق بالعسل مثل الشعر على بسكويت لأنني سمعت أن شطائر الشاي الفاخرة التي تحب صنعها تحقق نجاحًا كبيرًا في بعض التجمعات الاجتماعية. أعتقد أنه يمكنك ابتكار تخصصات السيدة أوليفيا لأشخاص آخرين ، لكن بالنسبة لزوجي ، ارمي بعض الدقيق في وجهك وحفر بعمق في الطعام الجنوبي القديم. أعلن أن أوستن لن يذهب إلى أي مكان عزيزي!

Anyhooo … لا يوجد سبب لتضخيم ريش الأزالية ، هناك دائمًا المزيد من الطرق للقيام بذلك. قد يكون ارتداء ذلك المريلة بثقة وطهي وجبة جنوبية هو الطريق للذهاب إلى هنا … فقط لقول ذلك. أنا أعلم فقط أنه مع القليل من المساعدة من جدة جنوبية ، لن تحتاج إلى رعاة البقر ليأتي إلى الطاولة بعد الآن. ستصبح أنت وأوستن مثل اثنين من البازلاء في حجرة تأكل طعامًا رائعًا إلى الأبد.

مع البركات ، أيها الكراهية الصغيرة ،

السيدة أنيوووو

.

Comments are closed.