اخبار العالم , اخبار العرب , القطر المصري , احدث الاخبار

أفلام الفرصة الثانية: إصدار الهالوين

كم عدد مراجع ستيفن كينج يمكنك أن تجد؟ : r / stephenking

أفلام الفرصة الثانية: إصدار الهالوين

احصل على أنياب الشمع المجانية في الطريق ، ومشروبًا شريرًا ، وكيسًا من فشار الكراميل ، واحصل على حفنة من مجموعة الحلوى المخيفة ، ثم اجلس في مقعدك واربط حزام الأمان لمزيد من الأمان!

شركات الحلوى تستعد لعيد الهالوين COVID-19 | حظ

أفلام الفرصة الثانية هو عمود متكرر مخصص لاقتراح الأفلام التي ربما فاتتك أو أغفلتها عندما تم إصدارها لأول مرة ، ولكنها تستحق اعتبارًا آخر.

لدينا جميعًا أسبابنا لاختيار نقل الأفلام عند ظهورها في دور العرض لأول مرة.

  • ربما كان الفيلم يفتقر إلى الترويج الفعال ولم يكن على رادارك أبدًا.
  • ربما كان لديك الفيلم في قائمتك ، ولكن في البداية بدا أن الضجة قد نفدت وتفتقر إلى الشعبية ، لذلك قمت بشطبها من قائمتك.
  • ثم هناك المنطق الذي ولد السبب الرئيسي وراء إنشاء هذا الكاتب لمفهوم أفلام الفرصة الثانية –لم تكن قد ولدت حتى الآن عندما خرج الفيلم.

معظمنا على دراية بأفلام الرعب القياسية الحديثة المرادفة للهالوين. أفلام مثل Halloween الكلاسيكي و Scream و A Nightmare on Elm Street و Friday 13th والمزيد. لكن لهذه الطبعة من أفلام الفرصة الثانية، نعيدك إلى حيث بدأ جوهر الخوف المروع – دراكولا.

مساء الخير دراكولا GIF - Good night Dracula Happy Halloween - اكتشف وشارك صور GIF

ومرحبا بكم في قلعتي قالت مصاصة الدماء البيضاء ذات اللون الأبيض ليلي. لقد خمنت ذلك – يركز اقتراح فيلم الهالوين هذا على مصاص الدماء الأصلي على شاشة الفيلم المستوحى من رواية برام ستوكر القوطية لعام 1897 دراكولا. كان أبراهام ستوكر مؤلفًا أيرلنديًا توفي عام 1912 وربما لم يتخيل أبدًا أن روايته الخيالية سيكون لها مثل هذا التأثير على الثقافة والسينما في القرن المقبل.

اختيارنا الثاني هو فيلم الرعب الألماني الصامت التعبيري من إخراج إف دبليو مورناو. أراد المخرج مورناو أن يجعل كتاب ستوكر فيلمًا ، لكن أرملة ستوكر رفضت منح مورناو حقوق زوجها دراكولا. لذلك قام مورناو ببساطة بتغيير التفاصيل الصغيرة مثل أسماء الشخصيات والمواقع الجغرافية لإنشاء نسخته من تحفته الفنية. نوسفيراتو.

يلعب الكونت أورلوك ، مصاص الدماء ، أ الممثل ماكس سكيك 6’4 “الذي اكتسب مهاراته في التمثيل في الإنتاج المسرحي الألماني. يجذب حضوره المهيب والمخيف انتباه الجماهير.

أفلام الفرصة الثانية

مغامرة عقارية غريبة نوعًا ما في ترانسيلفانيا وسلسلة من الوفيات غير المبررة على خلفية سكان البلدة المضطربين الذين يغزلون الفولكلور على الزائر الجديد ويولد الرعب الكلاسيكي. على الرغم من كونه يبلغ من العمر حوالي 100 عام وفيلم روائي صامت ، إلا أن الفيلم يحافظ على نفسه على النطاق المذهل والمخيف لنوع الرعب.

لكن خيارنا الرئيسي لتكييف دراكولا هو ظل مصاص الدماء (2000)

نفد من طرف إلياس مرهج، كتب بواسطة ستيفن كاتزو يتميز جون مالكوفيتش و فيليم دافو. Dafoe يبدو رائعًا مثل الإيرل. حصل دور مالكوفيتش كمخرج مورناو على ترشيح أوسكار لأفضل ممثل مساعد.

تم صنع الفيلم بطريقة سيرة ذاتية خيالية. يمزج الفيلم بين أسلوب الفيلم الصامت وسرد القصص بأداء قديم والنتيجة هي حوار ممتاز يتم تقديمه مع توقيت كوميدي وخوف مشوق يتم اختتامهما في مشهد واحد.

يبدأ المشاهد أحيانًا في التساؤل عمن من المفترض أن يكون مصاص الدماء أو الشرير الحقيقي ، لكن بشكل عام هذا الفيلم ممتع حتى آخر مشهد.

لذا لف عنقك بالثوم واشرب بعض الماء المقدس والصليب ، واجلس واستمتع ظل مصاص الدماء.

الفيلم متاح للبث المجاني ، على ما أعتقد ، على أمازون برايم. تحقق مرة أخرى في غضون أسابيع قليلة للاطلاع على الحلقة التالية من أفلام الفرصة الثانية.

Comments are closed.